الجمعة 21 أبريل 2023 | 08:46 م

من المنيا الي الدقهلية.. جريمتي قتل في أول أيام العيد

شارك الان

العيد فرحه هكذا اعتدنا يأتي العيد بالحب والتسامح والرحمة والمودة وكل معاني الإنسانية ولكن لا يخلو يوماً من جريمة يكون المتهم الرئيسي فيها شيطان الإنس حيث شهدت محافظة المنيا جريمة قتل شاب علي يد أخر وأيضا في محافظة الدقهلية قتل شاب علي يد جاره واليكم التفاصيل.

قتل شاب خلال مشاجرة ، في أول أيام عيد الفطر المبارك، داخل قرية زهره التابعة لمركز المنيا، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما تكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط المتهم الهارب.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوصول "م.ص" 27 عاما، مقيم بقرية زهرة التابعة للوحدة المحلية بالبرجاية إلي المستشفي العام جثة هامدة.
بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين وفاة الشاب متأثرا بإصابته بطلق ناري بالصدر، وأن المتهم بقتله شخص يدعي "م.ج" 40 عاما، مقيم بقرية زهره، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبطه.
أفادت التحريات المبدئية أن مشادة كلامية حدثت ببين المجني عليه والمتهم الهارب، تطورت إلي مشاجرة، أطلق خلالها المتهم طلق ناري علي المجني عليه، ونتج عن ذلك وفاته.
تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وأودعت الجثة داخل مشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط واحضار المتهم، واستعجال تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات الحادث، وتم تعزيز التواجد الأمني بمكان الحادث تحسبا لأية تداعيات.

أمن الدقهلية يحقق في مقتل شاب في أول أيام العيد 


وفي محافظة الدقهلية تجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية تحقيقاتها حول مقتل  شاب بطلق ناري على يد آخر حيث تربص به الجناة خلال توجهه برفقة والده لزيارة شقيقته وأطلقوا النار عليه بسبب خلافات سابقة بينهم  .

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من أهالى قرية شبراويش التابعة للمركز  بمقتل شخص على يد شقيقين بطلق ناري وإصابة والده .

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ و بالفحص تبين مقتل شاب يدعى أحمد محمد الكاشوري “22 عاما”  إثر إصابته بطلق ناري على يد شقييان من أبناء القرية بينهم خلافات سابقة كما تبين إصابة والده فى القدم .

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن المجنى عليه ووالده كانا متوجهين لزيارة شقيقته بالقرية إلا انهم فوجئا بشقيقين يوجد بينهم خلافات سابقة يتربصان به فور رؤيته وأطلقوا أعيرة نارية عليه مما أدى إلى وفاة المجنى عليه متأثرا بإصابته بطلق ناري فى الرأس كما اعتدوا على والده مما أدى إلى إصابته فى القدم  .

جرى نقل الجثه إلى مشرحة مستشفى أجا المركزي على ذمة تصرفات النيابة ونقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج تحت حراسة الشرطه وتحرر عن ذلك المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.